إخــبــاريـــة الحــكـمـان
جوال الحكمان اضف خبرا همزة وصل
أفراح مواليد وفيات أخبار الحكمان الأربعاء 25 ربيع الأول 1439 / 13 ديسمبر 2017

09-05-1430 08:12 مساءً

موت القصيدة



قصايدي ماتت ولا عاش من مات = يامن خبر لي من يعزي قصيده
تشبثت بالروح وبقلب تقتات = كلٌ ظمي والكل جفف وريده
عذب الكلام اللي عطيناه للذات = مافاد واما الكذب ماني مجيده
ابعتذر عما مضى والذي فات = ابعتذر من غير غدر ومكيده
هواجسي ولّت على عكس ماجات = بقى معي هوجاس للي يريده
آقول ياذا مخلص اليوم هيهات = زمان صدقك فات يامن يعيده
وآقول للطرْف الذي مابعد بات = اغسل دموعك بالدموع الجديده

تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 1279


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


التعليقات
#2279 SAUDI ARABIA [ابو صالح]
0.00/5 (0 صوت)

09-05-1430 09:46 مساءً
وآقول للطرْف الذي مابعد بـاتاغسل دموعك بالدموع الجديـده

[ابو صالح]

#2367 SAUDI ARABIA [nod300]
0.00/5 (0 صوت)

14-05-1430 09:12 صباحاً
شاعرنا راقي بأخلاقه واتزانه وكسب حب الأخرين بشخصيته المتزنه وأخلاقه العاليه ويقول المثل ( من شابه أباه فما ظلم )
وفقه الله لما يحبه ويرضاه
وفالك البيرق .

[nod300]

#2517 SAUDI ARABIA [v i p]
0.00/5 (0 صوت)

02-06-1430 10:11 مساءً
هواجسي ولت على عكس ماجات بقى معي هوجاس للي يريده

فالك البيرق ابوسراج...

[v i p]

ردود على v i p
SAUDI ARABIA [محمـد بن دغش] 12-10-1430 02:34 مساءً
مبدع با سعيد ..... مبدع يا سعــــيد

وعذرا يا استاذ سعيد وعذرا يا ابو سراج

عرفتك في زمن مضى و أنت سعيد المقرب من القلب بدون أي بهارات أو ألوان
أو حواجز او ألقاب ،،،
كنت رائع في تعاملك و مزاحك و خــوتك ،،
هل تذكر تلك الأيام ، أخاك لا زال يذكرها ،،،

تحياتي و دعواتي لك بالتوفيق يا شـاعرنا الغالي


#5758 SAUDI ARABIA [علي الشدوي]
0.00/5 (0 صوت)

20-08-1432 08:41 صباحاً
من قرية الحكمان الى ريف بيضان ومن كرا شمرخ الى قاع بييده

صح لسانك

[علي الشدوي]

الاستاذ سعيد سراج
تقييم
9.51/10 (21 صوت)


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

إخــبــاريـــة الحــكـمـان
الآراء المنشورة تعبر عن وجهة نظر كاتبها ، ولا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر إخبارية الحكمان


الرئيسية |الأخبار |ملفات الاخبارية |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى